صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات محافظ الخرج يشكل لجنة لعمل مسح ميداني شامل لمحطات البنزين بالخرج
الجمعة 2 جمادى الأول 1439 / 19 يناير 2018
محافظ الخرج يشكل لجنة لعمل مسح ميداني شامل لمحطات البنزين بالخرج

محافظ الخرج يشكل لجنة لعمل مسح ميداني شامل لمحطات البنزين بالخرج

11-19-1432 07:08
 وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ الخرج بتشكيل لجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة (البلدية - الشرطة - الجوازات - إدارة الأوقاف والمساجد - الصحة - مكتب الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمحافظة) برئاسة وكيل المحافظة وذلك لعمل مسح ميداني شامل لمحطات البنزين داخل المحافظة والواقعة على الطرق السريعة المرتبطة بالمحافظة وذلك للكشف على ما يوجد بها في مرافقها وخصوصا من ناحية الأمن والسلامة ونظافة المساجد ودورات المياه والمطاعم والتموينات واستراحاتها, وإعطاء من يوجد عليه مخالفة مهلة شهر لتعديل المخالفة ومن لم يلتزم بذلك تغلق المحطة فوراً وتكون تحت رقابة دورية.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1035


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
1214 بن شيبان 11-23-1432 03:40
[color=#FF002E]ياطويل العمر انت منت مقصر الله يطول عمرك . بس ياليت تامر بمسح البلديه مره وتامر بتكوين بلديه صح وموظفين صح والاهم من ذلك رئيس بلديه من اهل المحافظه لان المثل يقول ما حك جلدك مثل ظفرك هل الخرج هم اللي بينظمونها ويهتمون فيها صح اللي من خارج الخرج ماهمهم الا السرق والبلع ياليت طال عمرك اتمنى واهل الخرج كلهم يتمنون والله العظيم . الله يطول بعمرك / وشكرا لكم
0.00/5 (0 صوت)


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net