صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات محافظ الخرج يجتمع بالمجلس المحلي
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017
محافظ الخرج يجتمع بالمجلس المحلي

محافظ الخرج يجتمع بالمجلس المحلي

11-14-1432 06:30
صحيفة الخرج الإلكترونية : رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ الخرج الجلسة الاعتيادية الرابعة والخامسة لعام 1432هـ للمجلس المحلي وذلك بمقر المحافظة. وقد اطلع المجلس على جدول الأعمال ومناقشته والخروج بالتوصيات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن، ومن أبرز ما اطلع عليه المجلس وأقره: دراسة المواضيع المتعلقة بالسيول ومنها الكباري والأنفاق والسدود وقد اطلع المجلس على العرض المقدم من رئيس البلدية فيما يتعلق بإنشاء نفق أو كبري على طريق الملك عبد العزيز في موقع تقاطع طريق الملك عبد الله وفي ملف عواد (طريق الهياثم)، وقد أوصى المجلس بقيام لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بدراسة موضوع عبارة البرج في أسرع وقت. مناقشة تحديد الموقع المناسب لمشروع الملك عبد العزيز الحضاري.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1076


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
1108 بن شيبان 11-16-1432 07:10
ياهل ترا هل المجلس البلدي الجديد سيكون افضل من اللي سبقوهم وينظرون الى مطالب ومصالح مواطنين الخرج ومرافقهم العامه ام سيكونون نفس المجلس ونفس الاشخاص اللهم تغيرت لوجوه والفعل هو نف الفعل والعمل نفس العمل . هل سنرى ماقريناه في لوحات الاعلانات من اقوال وعهود ووعود هل سنراه حقيقه من الجلس البلدي الجديد طبعا توهم ولانريد منهم او نطالب منهم الان عمل المستحيل ولكن بعد عام ونصف سيتضح ماقالوه في صحيفة الخرج الاكترونيه وفي لوحات الاعللانات بشوارع الخرج وربكم يسهل . يقول المثل (يضحي قمر ونشوف) ويقولون (المويه تكذب الغطاس) ويقولون (خلك مع الكذاب لباب الدار) نقول يارب يكونون يحرجوننا بافعالهم مثل اقوالهم. نسأل الله لهم التوفيق
0.00/5 (0 صوت)


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net