صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات إحباط مخطط إيراني لإغتيال السفير السعودي في أمريكا
الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
إحباط مخطط إيراني لإغتيال السفير السعودي في أمريكا

إحباط مخطط إيراني لإغتيال السفير السعودي في أمريكا

11-13-1432 10:44
الخرج الإلكترونية : متابعات كشف مسؤوولون فيدراليون في العاصمة الأمريكية واشنطن عن إحباطهم لعملية إرهابية كبرى كانت تستهدف اغتيال مسؤول دبلوماسي سعودي بالسفارة السعودية في واشنطن.

وبين المسؤولون أن للعملية علاقة بإيران، وتشمل اغتيال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمريكية عادل الجبير بتفجير قنبلة، إلى جانب خطة تستهدف تفجير السفارتين السعودية والإسرائيلية في واشنطن.
كما أشار المسؤولون الأمريكيون وفقاً للتقارير الأمريكية إلى أن الفئة القائمة على هذه التفجيرات ناقشت عمليات تفجير أخرى للسفارتين السعودية والإسرائيلية في عاصمة الأرجنتين.

من جانبها , قالت وكالة "رويترز" إن مسؤولا أمريكيا ووثائق إحدى المحاكم أكدت اليوم أن السلطات الأمريكية أحبطت مؤامرة مزعومة لتفجير سفارتي والسعودية واسرائيل في واشنطن واغتيال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة.

وحددت الشكوى الجنائية التي كشف النقاب عنها في المحكمة الاتحادية في نيويورك اسم الشخصين الضالعين في المؤامرة وهما: منصور اربابسيار، وغلام شكوري , موضحة أن الرجلين من أصل ايراني فيما يحمل أربابسيار الجنسية الأمريكية.

وقد اتهمت واشنطن عناصر إيرانية بالتخطيط لاغتيال السفير السعودي في الولايات المتحدة، مؤكدة أنها ستتخذ إجراءات لمعاقبة إيران على ذلك.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1151


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
1088 انا جيت 11-14-1432 12:47
لا نعرف من يقف بجانب من هل هي مجرد فبركة ام حقيقه او ربما وسيلة لرفع اسهم اوباما في انتخاباته وكسب اصوات للفوز برائسة جديده على مصلحة امن وامان دول !! دمتم بود لا نعرف من يقف بجانب من هل هي مجرد فبركة ام حقيقه او ربما وسيلة لرفع اسهم اوباما في انتخاباته وكسب اصوات للفوز برائسة جديده على مصلحة امن وامان دول !! دمتم بود لا نعرف من يقف بجانب من هل هي مجرد فبركة ام حقيقه او ربما وسيلة لرفع اسهم اوباما في انتخاباته وكسب اصوات للفوز برائسة جديده على مصلحة امن وامان دول !! دمتم بود
0.00/5 (0 صوت)


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net