صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار ملاعبنا الرياضية منتخب الأخضر يستعد لملاقاة تايلاند
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017
منتخب الأخضر يستعد لملاقاة تايلاند

منتخب الأخضر يستعد لملاقاة تايلاند

11-04-1432 09:14
صحيفة الخرج الإلكترونية : يعاود المنتخب السعودي الاول لكرة القدم غداً (الاحد) استعدادتة لمواجهة منتخب تايلاند ذهاباً في بانكوك الاسبوع المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وستبدأ المرحلة الاولى في الرياض لمدة يوم واحد إذ سيكون التجمع في فندق راديسون ساس قبل المغادرة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم (لاثنين) لإقامة معسكر استعدادي، يخوض خلاله المنتخب لقاءا وديا أمام منتخب أندونيسيا (الجمعة) المقبل.
وضمت قائمة الأخضر حسن العتيبي ووليد عبدالله وحسين شيعان وياسر المسيليم وحسن معاذ وأسامة المولد وأسامة هوساوي وعبدالله الزوري وعبدالله شهيل وراشد الرهيب وماجد المرشدي ومحمد عيد وكامل الموسى وسعود كريري ومعتز الموسى وأحمد عطيف وأحمد الفريدي وتيسير الجاسم وعبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب ومحمد نور ويحيى الشهري وناصر الشمراني ونايف هزازي وياسر القحطاني.
بجانب صانع الألعاب محمد نور الذي أستدعاة مدرب المنتخب الهولندي فرانك ريكارد مؤخرا بجانب مهاجم الاتفاق يوسف السالم الذي حل بديلا للمصاب نواف العابد.
وتعد مواجهة الاخضر مع المنتخب التايلندي حاسمة، إذ أن الخسارة لا سمح الله ستجعله يفقد المنافسة على الظفر بإحدى بطاقتي التأهل من المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب السعودية، تايلاند ومنتخبي عمان وأستراليا، ويدخل المنتخب السعودي هذه المواجهة بنقطة واحدة بتعادل امام المنتخب العماني في الجولة الاولى وخسارة بالثلاثة لمام استراليا في الجولة الثانية.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 899


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
960 عبدالمحسن الشهراني 11-06-1432 09:25
انشالله الفوووز للمنتخب السعودي وانامتفائل باذن واحد احد وانشالله هدف ياسر وهدف الفريدي
4.00/5 (1 صوت)


تقييم
6.00/10 (1 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net