صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار اخبار الخرج المهندس / فهد الجعيدي يستقبل الناخبين بمقره الانتخابي
الإثنين 4 شوال 1439 / 18 يونيو 2018
المهندس / فهد الجعيدي يستقبل الناخبين بمقره الانتخابي

المهندس  / فهد الجعيدي يستقبل الناخبين بمقره الانتخابي

10-30-1432 09:42
صحيفة الخرج الإلكترونية : استقبل المهندس / فهد الجعيدي مرشح رقم 14 في المجلس البلدي لمحافظة الخرج الناخبين بمقره الانتخابي بحي الورود مساء يوم الثلاثاء ، وقد ألقى كلمة مناسبة افتتاح مقره الانتخابي رحب فيها بالحضور ، واستعرض فيها برنامجه الانتخابي هذا نصها :
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله أولا وآخرا وأصلي وأسلم على من بعث ليخرج الناس من الظلمات إلى النور أيها الأخوة الحضور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اسمحوا لي في بداية الحديث أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ الخرج وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية والقروية والشعب السعودي النبيل بمناسبة يومنا الوطني المجيد الواحد والثمانون فالي الأمام يا وطني بمكتسباتك ا لوطنية ومنها الانتخابات البلدية .
كما يسرني ويسعدني أن أرحب بكم أصالة عن نفسي ونيابة عن والدي ومن شاركني هذا الحفل أرحب بكم في مخيمي الانتخابي سائلا العلي القدير أن يرفع قدركم ويجمل حالكم يوم أجبتم دعوتي وشرفتم محلي .
أيها الأخوة حينما أقدمت على تسجيل اسمي للترشيح للانتخابات البلدية وهذا الحدث الذي انتم فيه لم يكن ذلك برغبة مبتداها مني ولكن جاء نتيجة إلحاح بعض الأخوان وزملاء العمل والجيران ظنا منهم أنني أستطيع تمثيلهم في المجلس البلدي وأرجو أن أكون عند حسن ظن الجميع .
أحبتي بعد هذا الإلحاح عقدت العزم على الترشح وجعلت نصب عيني أهدفا أتطلع إلى تحقيقها حال فوزي بإذن الله وتكون برنامجا لي في حملتي الانتخابية أرجو الله جلت قدرته أن يعينني على تحقيقها.
ومن هذه الأهداف
أولا : تحقيق مبدأ الشفافية في تنفيذ المشاريع البلدية وذلك لما لمسناه من تعتيم يكتنف هذه المشاريع فلا يعرف اتجاه المشاريع ولا نوعيتها ولا تكاليفها ولا المدد الزمنية اللازمة للتنفيذ ولا من هو المقاول وما تصنيفه وكم مشروع معه ولا من هو المشرف من قبل البلدية وما هي قدراته العلمية وخبراته العملية. كل ذلك يتطلع إلى معرفته كل مواطن في هذه المحافظة الغالية .
وأن أسعى إلى تحقيقه بإذن الله .
ثانيا : نرمي وبإذن الله تعالى إلى المساهمة في توزيع الخدمات البلدية من نظافة وسفلته ورصف وإنارة وتشجير وحدائق إصحاح بيئي وغيرها وتوزيعها بشكل عادل بين أحياء المحافظة والمراكز التابعة لها . وهذا ما لمسناه من مراجعة الناس للبلدية أثناء مراجعتي للمطالبة ببعض المشاريع فتجدهم يطالبون تلك الخدمات كل على حدي بينما حين توزع الخدمات بالعدالة يطمئن المواطن على حقه ويختصر جهده ووقته المصروف في المراجعات.
ضيوفنا الكرام لعلكم تعانون من تعثر بعض المشاريع التي لها أثرها البالغ على حياة الناس وراحتهم ومن هنا جاء هدفنا الثالث وهو متابعة المشاريع تخطيطا ومواصفات وتنفيذ لنضمن جودة التنفيذ وجودة المواد الداخلية في الإنشاء .
إضافة إلى المقاول الكفء القادر على التنفيذ بإذن الله .
هدفنا الرابع وهو الاهتمام بحاجات وخدمات ذوي الحاجات الخاصة وكبار السن وهذا نابع من إحساسنا العميق بمعاناة هاتين الفئتين الغاليتين علينا جميعا لما نراه من كثرة الدرج في المرافق ورفع أرضية المباني بلا مبرر وعدم وجود أماكن توقف أو مزاحمتهم فيما خصص لهم من خدمات وتسهيلات أو عدم وجود مترجمي لغة الإشارة فلعلنا نساهم في وضع مواصفات خاصة تخدم هاتين الفئتين عند تنفيذ البلدية أو إصدار تراخيص المشاريع الخاصة .
حضورنا الكرام
اكرر الترحيب بكم وأشكركم على تجا وباكم وحضوركم وأود التنبيه إلى أمر مهم وهو أنها ستنطلق الانتخابات صباح يوم الخميس 1/ 11 / 1432الساعة الثامنة صباحا ومطلوب من كل شخص يريد الانتخاب عليه التوجه إلى المركز الذي سجل فيه ويدلي بصوته للمرشح الذي يختاره هو ويجده مناسبا له من دون مراقبة أو إكراه من ا حد على أن نتقي الله ونراقبه في ذلك ولا نرشح أو ننتخب الا كفاء والقادر على حمل الأمانة والتعامل بمسؤولية حتى نكون عند حسن ظن ولاة أمرنا بنا والذين لم يدخروا وسعا في سبيل إسعادنا وراحتنا في مدننا وقرانا وأماكن سكننا كما ينبغي على الأخوة المنتخبين الحرص على النظام وعدم الفوضى أو إحداث أية إزعاج أو الكلام على أي الحضور سواء منتخبنا أو من لجنة الانتخابات أو حراس الأمن فهي مظهر حضاري سوف ينقل لجميع دول العالم من خلال القنوات الفضائية . على أنه لا يفوتني أن أسوق وصيتي لجميع أفراد المجتمع وهي ألا نجعل هذه الانتخابات فرصة للحزازيت و المشاحنات والتفرق فيما بيننا أو العداوات والمقاطعة بل هي فرصة لإبراز الإمكانيات الفردية في المرشحين والتآلف فيما بين الناس وإظهار الوجه الحضاري للمجتمع السعودي أمام الشعوب الأخرى .
كما أن هذه الانتخابات شأنها شأن كل الأنشطة الحياتية ففيها النجاح وفيها غير ذلك ويجب علينا قبول النتيجة ايُا كان نوعها ونصر الله الجميع .
وفي الختام
أوجه شكري وتقديري لكم على حضوركم وإجابتكم دعوتي وتشريف محلي سائلا المولى جلت قدرته ان يجعل ذلك ذخرا لكم عنده وان يكتبه لكم في ميزان حسناتكم لما فيه من الوصل والبر والإحسان وحق الجيرة وتقدير ذي الشبة الى غيره مما يحبه الله ويرضاه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1676


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net