صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار ملاعبنا الرياضية الهلال يتلقى الهزيمة الأولى على يد الشباب
الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017
الهلال يتلقى الهزيمة الأولى على يد الشباب

الهلال يتلقى الهزيمة الأولى على يد الشباب

10-18-1432 03:27
صحيفة الخرج الإلكترونية: لقي الهلال حامل لقب دوري المحترفين السعودي الخسارة الأولي علي يد منافسه الشباب بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري زين.

وتجمد رصيد الهلال عند 3 نقاط فقط بينما ارتفع رصيد الشباب الي 6 نقاط ليسجل العلامة الكاملة بعد جولتين.

سجل هدفي المباراة بصورة مشابهة ناصر الشمراني في الدقيقتين 22 و75 من زمن المباراة.

الشوط الأول

مرت عشر دقائق كاملة دون اي خطورة تذكر علي المرميين وهي فترة طويلة من اجل جس النبض، وجاءت الدقيقة 15 لتعلن عن أول تهديد حقيقي علي مرمي الشباب وهدف ضائع للهلال من تسديدة ايمانا التي علت القائم بقليل.

ووسط كر وفر في وسط الملعب وصراع بين الشلهوب والفريدي من الهلال واحمد عطيف وتفاريس من الشباب للسيطرة علي منطقة المناورات.

وشهدت الدقيقة 22 هدفا شبابيا اوب جاء عن طريق ناصر الشمراني الذي انقض علي عرضية من الجبهة اليسري في غياب هلالي.

واهدر يوسف العربي فرصة هدف ذهبية في الدقيقة 32 بعدما انفرد بالحارس وليد عبدالله الملقي علي ارضية الملعب ولكن تدخل الدفاع النصراوي في الوقت المناسب، ورد العتيبي بتصدي جيد لانفراد عبدالله الاسطا.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، حاول الهلال كثيرا تعديل النتيجة، وأهدر العربي فرصا بالجملة كان اخطرها مع الدقيقة 57 من انفراد اخر بالمرمي تصدي له وليد عبدالله بنجاح.

وكانت لهجمات الشباب المرتدة خطورة كبيرة علي دفاع الهلال المهلهل، وشكلت تحركات الشمراني والغامدي منتهي التهديد للمرمي الهلالي الذي بدا وكأنه غير موجود ومتراجع المستوي وبالأخص اسامة هوساوي.

وفي الدقيقة 75، قتل الشمراني المباراة تماما بهدف طبق الأصل من هدفه الأول بعد انطلاقة من الجهة اليسري احدي نقاط الضعف في الدفاع الهلالي ليجد الشمراني نفسه مواجها للمرمي وسط حراسة من الخط الخلفي للهلال.

وقام حكم المباراة خليل جلال باشهار البطاقة الحمراء للكاميروني ايمانا مع الدقيقة 85، لتصل المباراة لنقطة النهاية ويلقي حامل اللقب الخسارة الاولي.

وفي لقاءين آخرين ضمن نفس الجولة، حقق الاتفاق فوزا كبيرا خارج أرضه علي نجران بثلاثية نظيفة سجلها سبيستيان تيجالي (هدفين) و يوسف السالم، فيما فاز التعاون علي هجر بهدفين لهدف.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 777


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net