صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات إلقاء القبض على 6 جناه قاموا بسرقة أكثر من مليون ريال من إحدى مكائن الصراف الآلي
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017
إلقاء القبض على 6 جناه قاموا بسرقة أكثر من مليون ريال من إحدى مكائن الصراف الآلي

إلقاء القبض على 6 جناه قاموا بسرقة أكثر من مليون ريال من إحدى مكائن الصراف الآلي

10-13-1432 02:37
صحيفة الخرج الإلكترونية:متابعات استطاعت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض إلقاء القبض على ستة من الجناة قاموا بسرقة محتوى إحدى مكائن الصراف الآلي التابعة لأحد البنوك.

وذلك بعد بلاغٌ قد تلقاه مركز شرطة الملز من رئيس صرّافات أحد البنوك، يفيد فيه بورود اتصال من أحد عملاء البنك أبلغهم فيه بتعطل إحدى مكائن الصراف الآلي التابعة للبنك والواقعة على شارع الفـرزدق قـرب مستشفى عبيد، وأن قسم المساندة بالبنك قام بفحص الجهاز واكتشف عدم وجود أربعة صناديق كانت تحتوي على مبلغ مليون وتسعة وسبعين ألف ريال.

وأسندت مهمة التحـرّي في القضية إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، والتي عمدت بدورها إلى تشكيل فريق عمل متخصص على درجة عالية من الكفاءة لاتخاذ الإجراءات والتدابير الكفيلة بكشف هوية مرتكبي الجريمة والقبض عليهم بأسرع وقت ممكن قبل أن يتصرفوا في المبلغ المسروق.

ومن خلال استقراء ودراسة جوانب القضية ووقائعها لم تكن هناك أي معلومات يمكن الاستفادة منها أو الاسترشاد عن طريقها إلى هوية الجناة.

وبدأت بإجراء التحريات الدقيقة عن كل مَن له علاقة بمكائن الصرّاف أو سبق العمل عليها. وأسفرت الجهود عن تركز الشبهات في ستة أشخاص خمسة منهم مسئولون عن تغذيتها فيما كان السادس موظفاً سابقاً ومفصولاً من العمل، وتبين أنهم خططوا مسبقاً لسرقة الماكينة بعد أن تمكن أحدهم من الحصول على الأرقام السرية عن طريق أحد شركائه بالجريمة، واستطاعوا فتح الماكينة وسرقة أربعة صناديق تحتوي على المبلغ، ثم قاموا بدفنها في مزرعة على طريق الخرج تعود لشقيق أحد الجناة، وعُثر على 82 ألف ريال.

وجرى إيقاف الجناة رهن التحقيق واستكمال إجراءات القضية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1288


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net