صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار ملاعبنا الرياضية مانشيستر يلحق هزيمة مذلة للأرسنال8-2
الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
مانشيستر يلحق هزيمة مذلة للأرسنال8-2

مانشيستر يلحق هزيمة مذلة للأرسنال8-2

09-28-1432 11:32
الخرج الإلكترونية-رويترز أكد مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لمنافسيهم الذين تلقوا هزائم مُذلة وبقية فرق الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انهما الاقوى هذا الموسم بعد انتصارين ساحقين في غاية الاقناع على ارسنال وتوتنهام هوتسبير يوم الاحد.

وأنزل يونايتد المدافع عن اللقب هزيمة مذلة بأرسنال 8-2 في استاد اولد ترافورد وأحرز وين روني ثلاثة أهداف بينما سجل ادين جيكو اربعة اهداف ليسحق مانشستر سيتي مضيفه توتنهام 5-1.

وشق ثنائي مانشستر طريقهما لصدارة الترتيب بعد حقق كلاهما الفوز الثالث في ثلاث مباريات عقب وصول تشيلسي وليفربول اللذين يتخلفان بنقطتين الان للقمة يوم السبت.

وعلى النقيض يقبع عملاقا العاصمة لندن ارسنال وتوتنهام في أسفل جدول الترتيب بعد ان أخفقا في تحقيق اي فوز في الدوري هذا الموسم.

وقال روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "أعتقد اننا لعبنا مباراة جيدة حقا ضد توتنهام الذي اعتقد انه فريق رائع."

واضاف "كنت واثقا في قدرة جيكو على تسجيل العديد من الاهداف هذا العام. أشعر بخيبة امل فقط بسبب الهدف الذي دخل مرمانا."

وتابع "الموسم طويل للغاية لكن من المهم اننا بدأنا جيدا. المباراة القادمة ستكون صعبة لان الجميع سيعتقد ان باستطاعتنا تسجيل ثلاثة او اربعة اهداف."

ومزق يونايتد فريقا لارسنال يخلو تقريبا من اي عنصر خبرة منذ البداية ولم يكن مفاجئا ان يستغل داني ويلبيك مهاجم منتخب انجلترا الشاب - والذي غادر الملعب بعد ذلك متأثرا باصابة في عضلات الفخذ الخلفية - الدفاع السيء للفريق الزائر ليحرز بالرأس الهدف الاول بعد تمريرة اندرسون.

وارتقى الحارس ديفيد دي جيا - الذي واجه اوقاتا صعبة في بداية مسيرته مع يونايتد - لمستوى التوقعات عندما تصدى لركلة جزاء نفذها روبن فان بيرسي في منتصف الشوط الاول قبل ان يسجل اشلي يانج الهدف الثاني بشكل رائع.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 865


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
6.50/10 (2 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net