صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات احذر شركات صينية وهمية تقوم بالنصب على سعوديين
الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
احذر شركات صينية وهمية تقوم بالنصب على سعوديين

احذر شركات صينية وهمية تقوم بالنصب على سعوديين

09-25-1432 06:52
الخرج الالكترونية-متابعات حذّرت الملحقية التجارية بسفارة المملكة العربية السعودية في الصين المواطنين من الوقوع في عمليات نصب تجارية عبر شبكة الانترنت، ورسائل الايميل، والتي تسوق لعقد صفقات تجارية، او بيع بضائع صينية، وبعد قيام العميل بسداد المبلغ المتفق عليه ، يكتشف أنه وقع في عملية نصب الكترونية من خلال اسماء تجارية وهمية ليس لها اساس من الصحة!.
وقالت الملحقية التجارية في بكين إنها تلقت شكاوى من قبل بعض الشركات ورجال الاعمال والمواطنين السعوديين تتضمن تعرّضهم لمشاكل تجارية من بعض المواقع الالكترونية الصينية التي تقوم ببيع البضائع عبر الانترنت ، وبعد قيامهم بتحويل مبالغ مالية إلى تلك المواقع.
وحذرت الملحقية الشركات السعودية ورجال الاعمال والمواطنين من شراء البضائع الصينية عبر تلك المواقع الالكترونية نظرا لأن الكثير منها غير مسجلة لدى الجهات الرسمية الصينية.
وقال بيان صادر عن الملحقية التجارية لسفارة المملكة في بكين بحسب المدينة تم اكتشاف ان تلك المواقع التي تقوم بالاعمال التجارية ليست نظامية، وبالتالي ليس هناك ضمان للوفاء بطلبات العملاء ، وقد يؤدي ذلك إلى ضياع المبالغ التي يتم دفعها من قبل المشترين!.
ونصحت الملحقية التجارية المواطنين في حالة الرغبة بشراء البضائع الصينية عبر المواقع الالكترونية التجارية، بالتأكد من مشروعية الموقع، أو المؤسسة أو الشركة قبل أي تعاملات تجارية، وذكرت الملحقية المواطنين بخطورة هذه الطريقة التجارية والتسويقية مع بعض الدول لبعد المسافة وصعوبة اجراء التفاهم ، وعدم امكانية المعاينة للبضاعة المطلوبة وغيرها من المحاذير.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 861


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
560 ريان 09-29-1432 07:03
اذا وقع الراس بالراس حينها لا ينفع الندم فاتوعيه مطلب مهم جدا للمجتمع
0.00/5 (0 صوت)


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net