صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات أخبار متنوعة منصة ALTV تُقرر مد عرض برنامج "للشارع وجهة نظر" في الأردن بد نجاحه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018
يهدف برنامج "للشارع وجهة نظر" الكشف عن وجهات نظر جديدة لرواد شوارع عمّان
منصة ALTV تُقرر مد عرض برنامج "للشارع وجهة نظر" في الأردن بد نجاحه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

منصة ALTV تُقرر مد عرض برنامج

11-04-1438 01:45
صحيفة الخرج الإلكترونية :("إم إي نيوز واير")- عمان، الأردن، 26 يوليو 2017 -(بزنيس واير/"إم إي نيوز واير&quot: تُخطط منصة ALTV.com، إحدى أسرع خدمات البث المجانية نموًا والتي تم إطلاقها مؤخرًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لإطلاق برنامجها الناجح "للشارع وجهة نظر" للجماهير الأردنية بعد أن جذب شكل البرنامج الفريد الذي يستمد محتواه من مستخدميه الملايين من المشاهدين في مصر والمغرب.
وقد حظي البرنامج محل الأهمية الذي يستمد محتواه من مستخدميه على اهتمام الجمهور في مصر؛ بالتصوير في شوارع القاهرة وسؤال أفراد من عامة الناس عن آرائهم في عدد من الموضوعات اليومية التي تغطي الأحداث المحلية والوطنية والعالمية الجارية، وكذلك الأحداث الترفيهية والرياضية.
وبعد نجاح برنامج "للشارع وجهة نظر" في مصر، أطلقت شبكة ALTV البرنامج في المغرب في وقت سابق من هذا العام؛ بالتصوير في شوارع الدار البيضاء لخلق محتوى فريد من نوعه للجماهير المغربية.
وسيخرج برنامج "للشارع وجهة نظر" النسخة الأردنية إلى النور منطلقًا من شوارع العاصمة الأردنية "عمّان" بقيادة المنتج بشبكة ALTV، أشرف أبو الخير. جدير بالذكر أن البرنامج يُذاع من الاثنين إلى الخميس في الساعة 6 مساءً على موقع ALTV.com عبر الإنترنت ومن خلال تطبيق ALTV على الأجهزة المحمولة. كذلك يمكن مشاهدة البرنامج، إلى جانب نسختيه المغربية والمصرية، على صفحته على Facebook من خلال @ALTV.LSWN.
وفي حديث له عن نجاح البرنامج، علّق أبو الخير: "نشعر بحماس منقطع النظير لإطلاق برنامج "للشارع وجهة نظر" هنا في الأردن، حيث جائت ردود الفعل على الحلقات الأولية إبجابية بدرجة كبيرة. كما تتيح طبيعة البرنامج ذو الوتيرة السريعة الفرصة لمتابعينا من الجمهور الأردني مواكبة الأحداث المحلية الهامة، ويُعطي صوتًا لوجهات النظر من الشارع ليس في الأردن فحسب، بل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."
وأضاف أبو الخير "نلاحظ مدى الحماس الذي ينتاب جمهورنا لفكرة إمكانية الظهور في برنامج يمكنهم مشاهدته في وقت لاحق من اليوم على هواتفهم الذكية. كذلك تعتبر فكرة عمل شبكة ALTV مع المواهب الشابة المحلية ومنحهم منصة إعلامية أحد الجوانب الجديدة كلية على الشعب الأردني، الذي لم يعتاد طوال تاريخه على إتاحة الفرص أمامه بتحويل شغفه بإنشاء المحتوى إلى ممارسة مهنية."
وصرح ديفيد ماكورت، مؤسس ALTV ورجل الأعمال في مجال الإعلام، حول الإشراف على تطور برنامج "للشراع وجهة نظر" مع توسعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبصفته المنتج التنفيذي للبرنامج: "إن غاية شبكة ALTV هي دعم طموح مُنشئي المحتوى المهوبين، وعبر تقديم الأدوات والتدريب والموارد والمنصة الإعلامية لنشر أفكارهم، نحن نشهد برامج عالية الجودة بدرجة كبيرة تعكس وجهات نظر المجتمعات المحلية واهتماماتها. وسرعان ما أصبحنا المنصة المفضلة من حيث المحتوى الذي يعرض وجهات نظر من الشارع، وكذلك عن نمط الحياة والترفيه والرياضة."
وقد وجد برنامج "للشارع وجهة نظر" الدعم بالفعل من النجوم الأردنيين، تمثل ذلك في ظهور الكاتبة في مجال الأزياء، دانا أبو حسناء، في إحدى الحلقات الأخيرة، وكذلك ظهور الفنان الكوميدي، رجائي قواس، الذي شارك في بطولة أحد أنجح المسلسلات الرمضانية بعنوان "الحب الحب"، وهو مسلسل من إنتاج القناة التلفزيونية الأردنية "رؤيا" وتم بثه حصريًا عبر الإنترنت من خلال ALTV.com
واختتم ماكورت حديثه قائلًا: "يحق لمشاهدينا توقع محتوى أكثر إثارة من منصة ALTV في المستقبل القريب، في ظل العمل حاليًا على ما لا يقل عن عملين بالإضافة إلى حلقات خاصة احتفالًا بمناسبة مرور سنة منذ إنطلاق برنامج للشارع وجهة نظر، يتقرر عرضها في سبتمبر."
شاهد برنامج للشارع وجهة نظر عبر الإنترنت من خلال https://www.altv.com/shows/lel-share3-weghet-nazar-en
شاهد المزيد من البرامج من خلال www.altv.com
يمكنك تنزيل تطبيق ALTV، متوفر على أنظمة التشغيل Android أو iOS
نبذة عن ALTV.com:
إن ALTV.com هي منصة إعلامية رقمية على أساس مجتمعي، تعمل على تمكين الأشخاص من صناعة محتوى ذو جودة عالية يعبر عن أفكارهم والقضايا موضع اهتمامهم. كما تعمد إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على مجال إنشاء المحتوى وتوفير فرصة كمنصة إعلامية لجميع المبدعين المحليين لإطلاق العنان لمواهبهم الداخلية والتعبير عن شغفهم كحقيقة واقعة.
توفر منصة ALTV لمُنشئي المحتوى إمكانية الحصول على دورات تدريبية وسُبُل دعم تُثرِي أفكارهم الإبداعية، وتُرضِي طموحهم. كما تعزز منصة ALTV قوة التعبير باستخدام خبراتها الواسعة متعددة الأساليب للاستثمار في كل جانب من جوانب إنشاء المحتوى، من الإنتاج إلى التسويق.
المصدر: "إم إي نيوز واير"

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 357


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (13 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net