صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات أخبار متنوعة يونايت ويذ تومورولاند تُطلّ على دبي بأبهى حلّة في 29 يوليو 2017
الجمعة 2 جمادى الأول 1439 / 19 يناير 2018
- أفضل حفل على الإطلاق يطوف العالم ويحطّ رحاله في "حلبة فيستيفال سيتي" بدبي - يجب الحصول على أساور الحفل مسبقاً من "دبي فيستيفال ستي مول"
يونايت ويذ تومورولاند تُطلّ على دبي بأبهى حلّة في 29 يوليو 2017

يونايت ويذ تومورولاند تُطلّ على دبي بأبهى حلّة في 29 يوليو 2017

11-04-1438 01:42
صحيفة الخرج الإلكترونية :("إم إي نيوز واير")- دبي الإمارات العربية المتحدة، 27 يوليو 2017—("إم إي نيوز واير&quot-- شهد أكثر من 200 ألف شخص الحفل الساحر الذي لم يسبق له مثيل في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لـ"تومورولاند" في بلجيكا. وفُتِنت الجماهير بالعروض الملحمية والألعاب النارية الضخمة والأعمال البهلوانية والديكورات المُزركشة في منصة "هولي جرواندس" الأسطورية. وستستمر هذه الرحلة الأسطورية خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه ضمن فعالية "يونايت ويذ تومورولاند دبي" في "حلبة دبي فيستيفال سيتي" في 29 يوليو 2017.

وللمشاركة في أول فعالية خاصة بـ"يونايت ويذ تومورولاند دبي"، يجب على رواد المهرجان استبدال تذاكرهم بأساور شخصية للحفل قبل الفعالية. وتضمن هذه الأساور المزودة بتقنية تحديد الهوية بموجات الراديو دخلولكم إلى الفعالية. ويمكن الحصول عليها من كشك تحصيل الأساور في "دبي فيستيفال ستي مول" يومياً بين الساعة 10:00 صباحاً و09:00 مساءً.

وسيبدأ مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند دبي" في الساعة 2 مساءً مع وأركيد 82، متبوعاً بمجموعة مذهلة من الفنانين تتضمن وباري فور، وسيج، وروبرت فالكون، وفيريك دون، فرانكي ريزاردو، وتوم سوون، وميكيل ويرميتس، ومارتن سولفيج، ببثٍ حيٍ على مسرح دبي. وّيَعِدُ هذا الحفل الرائع بخلق تجربةٍ ساحرةٍ حيث سيوفر اتصالاً حياً بالأقمار الاصطناعية يربط كشمر، وأرمين فان بورين، وديمتري فيغاس ولايك مايك مع جماهيرهم في دبي وسبع دول أخرى في العالم بشكل متزامن! وستعرض شاشة الـ"إل إي دي" منصة "هولي جرواندس" في بلجيكا، إضافةً إلى عرض المؤثرات الخاصة التي تحدث بشكل متزامن في جميع الدول، حيث سيشعر الجميع كما لو أنهم على منصة الرقص الخاصة بـ"تومورولاند".

وقال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة "إنفي إيفنتس": "يغمرنا الحماس لأن نقوم بجمع أكثر من 200 ألف شخص من ’تومورو‘ عبر الأقمار الاصطناعية من المسرح الرئيسي الأسطوري الخاص بـ"تومورولاند" في بلجيكا مع الحفل في دبي. وستكون الأمسية مفعمةً بالسحر والجنون والمفاجآت حيث سيخلق الفنانون المذهلون موجات عالية من الصخب في ’يونايت ويذ تومورولاند دبي‘. قوموا باستبدال تذاكركم بأساور المهرجان واستعدوا لخوض غمار تجربةً لا تنسى".

وشكّلت النسخة الـ13 من "تومورولاند" مفاجأةً كبيرةً لرواده بحضور بعضٍ من أعظم الفنّانين للمرة الأولى في عطلة لنهاية الأسبوع الأولى للمهرجان في بووم، بلجيكا. ووصل الحماس أشده في ظل استعراضات مذهلة ضمّت بعضاً من أكبر الأسماء في موسيقى الرقص في جميع أنحاء العالم مثل أكسويل إنجروسو، وباول فان دايك، وتيستو، وستيف أوكي، ومارتن سولفيج، وأرمين فان بورين، ومارتن جاريكس، وديمتري فيغاس، ولايك مايك، وأفروجاك، ومارشميللو، وغيرهم الكثير. وتضم التطويرات التي شهدها المهرجان تزويد المسرح الرئيسي لهذا العام بتجهيزات تتماشى مع موضوع الحفل "أميكوروم سبيكتاكولوم"، حيث أنه مجهّزٌ بشكل كامل ببهلوانيين وأجزاء متحركة شديدة الدقة وبعضٍ من أعظم المواهب التي يمكن تقديمها.

عيشوا اليوم وأحبّوا الغد واتّحدوا للأبد.

للقائمة الكاملة للفنانين المشاركين في "يونايت ويذ تومورولاند دبي":
https://www.youtube.com/watch?v=tKyX...ature=youtu.be

لمشاهدة الفيديو الترويجي لـ"تومورولاند 2017":
https://tomorrowland.app.box.com/s/j...bwi4ky1346ikto

لمشاهدة صور "تومورولاند 2017":
https://tomorrowland.app.box.com/s/y...er/31408903746

ملاحظات للمحررين:

الموعد: السبت، 29 يوليو 2017
الزمان: الساعة 2 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً
المكان: حلبة "دبي فيستيفال سيتي" الداخلية
الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق
تتوافر البطاقات للبيع على موقع "بلاتينوم ليست"، الرابط الإلكتروني: https://dubai.platinumlist.net/event...715.1478436217
كما تتوافر البطاقات على تطبيق "دبي كاليندر" أو في "دبي فيستيفال سيتي مول"
متجر تطبيقات "آي إو إس": https://itunes.apple.com/us/app/duba...501018460?mt=8
لحجز طاولة يرجى التواصل على: 97144573212+ أو [email protected]
يمكنكم الاطلاع على صور عالية الدقة من "يونايت ويذ تومورولاند" عبر الرابط الإلكتروني لموقع "دروب بوكس" (Dropbox): https://www.dropbox.com/sh/mlm5zso2b...gVhCLNvTa?dl=0

لمحة عن "إنفي إيفنتس"
تعتبر "إنفي إيفنتس" الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك "سينسيشن دبي"، و"مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015"، و"آي آم هاردويل 2016"، و"آرمين أونلي إمبريس 2016".

وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان "سينسيشن دبي" في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل "سينسيشن" و"تومورولاند" و"دبليو إم سي ميامي" و"سمر كلوبينج إيبيزا"، فإن "إنفي إيفنتس" تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.
المصدر: "إم إي نيوز واير"

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 168


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.00/10 (2 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net