صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات أخبار متنوعة تعلن بينكيو عن اصدارها لشاشة عرض زوي (اكس ال 2546 بي سي) ZOWIE XL2546 PC الرياضية من أجل تجربة لعب متقدمة.
الجمعة 2 جمادى الأول 1439 / 19 يناير 2018
- تقدم مجموعة بينكيو الرياضية شاشة عرض الألعاب بتقنية الـ DyACTM (الدقة الديناميكية) - وقد تم اختيار موديل زوي (اكس ال 2546 ) ليكون الشاشة الرسمية لـدورة الالعاب الرياضية الالكترونية "دريم هاك اتلانتا" لعام 2017.
تعلن بينكيو عن اصدارها لشاشة عرض زوي (اكس ال 2546 بي سي) ZOWIE XL2546 PC الرياضية من أجل تجربة لعب متقدمة.

تعلن بينكيو عن اصدارها لشاشة عرض  زوي (اكس ال 2546 بي سي) ZOWIE XL2546 PC الرياضية من أجل تجربة لعب متقدمة.

10-25-1438 10:44
صحيفة الخرج الإلكترونية :("إم إي نيوز واير")- دبي، الامارات العربية المتحدة، 18 يوليو 2017-("إم إي نيوز واير&quot- من منطلق رغبتنا في توفير مثال رائع من الفن للحصول على تجربة ممتعة للعب، تطلق شركة بينكيو شاشة العرض الرياضية زوي (اكس ال 2546) بتقنية (DyAcTM) الدقة الديناميكية المتوفرة للاعبي الالعاب الرياضية الالكترونية وذلك لتتناسب مع اختياراتهم الشخصية وما يفضلونه.

ومنذ الاصدار العالمي الذي صدر في بداية هذا العام (اكس ال 2540) XL2540 ، فقد اصبحت هذه الشاشة هي الاختيار الاول لمشاهدة الدورات الرياضية الالكترونية مثل دوري (اي اس ال برو لييج)ESL Pro League الموسم الخامس، ودوري كولونيا، ودوري ألعاب باكستان، وسلسلة دريم هاك المفتوحة ودورات رياضية أخرى وألعاب أول من يطلق النار ذات العناوين التنافسية.

مع اضافة تقنية الدقة الديناميكية الى شاشة اكس ال 2546 الجديدة، فإن هذه الشاشة توفر لك وضوحا أكثر في الحركة أثناء اللعبة مع الحفاظ على نفس الانسيابية التي تم تقديمها في شاشة اكس ال 2540 XL2540. وعلاوة على ذلك، فإنها تعرض الأحداث في حركات مفعمة بالحيوية على الشاشة، مثل رش الاسلحة والتي سوف تمكنك مع تقنية الدقة الديناميكية DyAcTM من الحصول على رؤية اكثر وضوحا مما يساعد اللاعب على التحكم المرتد.

وهناك نقطة قوة أخرى في موديل XL2546 اكس ال 2546 وهي معدل التنشيط الأصلي الذي بيلغ 240 هرتز ويمكن تفعيله كاملا عندما يولد الحاسب الآلي ما يزيد عن 240 اطار في الثانية للحصول على تجربة مشاهدة جديدة وممتعة اثناء اللعبة وبلا أدنى مجهود.

وسوف يتم تقديم اصدار زوي XL2546 اكس ال 2540 بتقنية الدقة الديناميكية في دوري "دريم هاك اتلانتا عام 2017" حيث تم اختيار هذه الشاشة كشاشة العرض الرسمية للعبة.

الرجاء زيارة حجرة زوي اكس ال 2546 XL2546 في دوري دريم هاك اتلانتا من الحادي والعشرين وحتى الثالث والعشرين من يوليو وقم بتجربة شاشة العرض اكس ال 2546 XL2546 بنفسك. حيث لا تغني الأرقام والمواصفات عن التجربة الفعلية لتقنية الدقة الديناميكية التي سوف تمثل اختلافا كليا لديك ولن تعرف القصة كاملة الا بعد التجربة الفعلية.

كن على اتصال دائم بصفحات التواصل الاجتماعي لدينا للحصول على المعلومات فيما يخص المنتجات المتوفرة او أحداث التجارب الموجودة في منطقتك.

لمحة عن موديل زوي
تم تقديم هذا الموديل في أواخر عام 2008، وتعد زوي علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل المحركات التنافسية للألعاب المتاحة التي تكمل تجربة اداء قتالي للاعبي الرياضة الالكترونية. ومنذ عام 2015، كانت زوي من اصدار شركة بينكيو تعكس خط انتاج الشركة للرياضة الالكترونية والتي تعطي للمشاهد تجربة تنافسية ومتعة حقيقية .

لمحة عن شركة بينكيو
أنشئت الشركة برؤية محددة وهي "جلب المتعة والجودة إلى الحياة" ("برينجينج إنجويمينت آند كواليتي تو لايف&quot، ومن هذه الرؤية تم اشتقاق اسم الشركة. تعد شركة "بينكيو" إحدى الشركات التي تقدم تكنولوجيا عالية الجودة في جميع أنحاء العالم تهدف إلى رفع مستوى حياة عملائها وإثرائها. وبغرض إدراك هذا الهدف وتحقيقه، تركز الشركة على العوامل التي تهم الناس في يومنا هذا مثل أسلوب الحياة والعمل والعناية الصحية والتعليم، أملاً منها في توفير وسائل حياة أفضل، وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل، ورفع مستوى التعلم. وتشتمل مثل هذه الوسائل على تقديم خيارات واسعة من المنتجات التي تسعد العملاء مثل التقنيات المدمجة التي تشمل أجهزة الإسقاط الرقمية، والشاشات، والشاشات التفاعلية الكبيرة، والمنتجات الصوتية، والمنتجات السحابية للمستهلك، والاتصالات الجوالة، وتقنيات الإضاءة المتعلقة بأسلوب الحياة، تنفيذاً لشعار "أن حياة وسعادة الإنسان تستحق بذل الكثير من أجلها".
المصدر: "إم إي نيوز واير"

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 614


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net