صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات أخبار متنوعة باناسونيك توقّع أول اتفاقية توزيع لأجهزة هواتف آي بي عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع نوفياس
الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018
"نوفياس" تواصل توسيع حافظتها لتخصّص الاتصالات الموحدة الذي تمّ إطلاقه مؤخراً
باناسونيك توقّع أول اتفاقية توزيع لأجهزة هواتف آي بي عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع نوفياس

باناسونيك توقّع أول اتفاقية توزيع لأجهزة هواتف آي بي عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع نوفياس

10-11-1438 12:54
صحيفة الخرج الإلكترونية :("إم إي نيوز واير")- لندن- (بزنيس واير/"إم إي نيوز واير&quot: قامت شركة "باناسونيك للأعمال" باختيار "نوفياس" كأول موزّع لها عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعتها من أجهزة هواتف "آي بي" للأعمال، وهي الهواتف التي تستتخدم تكنولوجيا الصوت عبر الإنترنت التي تسمح بإجراء المكالمات الهاتفية عبر شبكة بروتوكول الإنترنت. ويأتي هذا الحدث بمثابة تعبير أساسي عن الثقة التي توليها الشركة بتخصص الاتصالات الموحدة الذي أطلقته "نوفياس" مؤخراً، ويُعدّ إضافة هامة إلى مجموعة "نوفياس" المتنامية من المنتجات الرائدة المصممة لتقديم حلول متكاملة وشاملة من الاتصالات الموحّدة “Unified Communications”

وستركز عملية طرح المنتجات الأولية على أسواق "نوفياس" القائمة اصلاً، بما في ذلك المملكة المتحدة ودول البنلوكس (بلجيكا وهولندا ولوكسمبورج) وألمانيا وفرنسا، بالإضافة إلى جنوب أوروبا وبلدان الشمال الأوروبي (أيسلندا والدانمرك والسويد وفنلندا والنرويج). وستعمل "نوفياس" بمثابة موزع عالي القيمة للمجموعة الكاملة من هواتف "آي بي" من "باناسونيك". وهذا يشمل الهواتف المكتبية، وكلّ من حلول هواتف الاتصالات اللاسلكية الرقمية المحسنة الأحادية الخلية والمتعددة الخلايا“DECT” ، لاستخدامها داخل نظم الاتصالات الموحّدة القائمة على السحابة، بما في ذلك الخدمات السحابية "برودسوفت".

وقال رافاييل ستودر، مدير حسابات الشركاء الأوروبيين للمنتجات SIP في شركة "باناسونيك سيستم كوميونيكايشنز" في أوروبا: "تساهم شركة ‘نوفياس’، بصفتها شركة حلول متكاملة وشاملة للاتصالات الموحّدة ، والمدعومة بالمهارات والخبرات التقنية المخصّصة لدعم مقدمي الخدمات والبائعين، بإضافة بعد جديد ومثير على عملية توزيع منتجاتنا عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتمكن تخصّص الاتصالات الموحدة من ‘نوفياس’ من تكرار نموذجه المثبت والناجح لدفع المبيعات من خلال شركاء قنوات التوزيع الحاليين والجدد."

من جانبه، علق ستيف هاريس، نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات الموحّدة لشركة "نوفياس" (والمدير الإداري السابق لشركة "سيفون&quot قائلا: "تعد ‘باناسونيك’ علامة تجارية ممتازة تُضاف إلى محفظتنا المتنامية من المنتجات عالية الجودة، كما تعزز من عروضنا في مجال الاتصالات الموحّدة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة مجموعة منتجات حلولنا المتزايدة الشعبية من ‘برودسوفت’. وفي الوقت الذي نواصل فيه التركيز على تعزيز تجربة العملاء، تتيح اتفاقية التوزيع هذه لشركائنا من قنوات التوزيع إمكانية الاختيار من بين مجموعة واسعة من النقاط النهائية للاتصالات الموحّدة مع وظائف سهلة الاستخدام. وتقدّم ‘باناسونيك’ كل ما يتوقعه المستخدمون من مزود حلول اتصالات عالمية مشهور، ونحن نتطلع إلى العمل معهم."

وتشكل "باناسونيك" أحد البائعين المتعددين للاتصالات الموحدة الذين يستفيدون من القدرة المتنامية للاتصالات الموحدّة التي توفّرها "نوفياس" لزيادة المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما ستساهم حملة "نوفياس" لتوسيع نطاق تخصص الاتصالات الموحدة الخاص بها بمساعدة شركاء قنوات التوزيع وتكامل الأنظمة الحاليين والجدد في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على الاستفادة من الفرص التي يوفرّها سوق الاتصالات الموحّدة الذي يشهد توسعاً سريعاً.

لمحة عن مجموعة "نوفياس"

تعدّ مجموعة "نوفياس" شركة توزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تقوم بإعادة تعريف التوزيع المتخصّص الدولي في مجال تقنية المعلومات. وأوجدت الشركة منصة لتقديم عروض متسقة عالية القيمة، تقودها الخدمة وغنية بالحلول عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما يسمح للشركاء وجماعات البائعين تقديم دعم استثنائي للعملاء، وتحقيق مقاييس جديدة للنجاح في مجال التوزيع.

وتتألف المجموعة اليوم من كل من شركة Wick Hill وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن، وشركة Zycko، وهي شركة توزيع متخصصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحائزة على جوائز، تركّز على حلول الربط الشبكي المتطورة، وشركة SIPHON Networks، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، وحائزة على جوائز عدة. وتتمتع كلّ من الشركات الثلاث بخبرة مثبتة في تقديم الحلول التقنية المبتكرة من مزودين عالميين وتحقيق نمو السوق للشركاء من مزوّدي الحلول والزبائن. وتملك المجموعة 21 مكتباً إقليمياً في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تخدم بلدان أخرى من خلال تلك المكاتب. ويتجاوز الحجم الإجمالي للإيرادات 350 مليون دولار

About Panasonic System Communications Company Europe (PSCEU)

Panasonic System Communications Company Europe’s (PSCEU) goal is to improve the working lives of business professionals and help their organisations’ efficiency and performance through world leading technology. We help organisations capture, compute and communicate all sorts of information: image, voice, and textual data. Products include security cameras, PBX telephone switches, Broadcast &ProAV and Industrial Medical vision cameras, projectors, large visual displays, rugged mobile computers and enterprise fire alarms. With around 350 staff, engineering design expertise, global project management capability and a large European partner network, PSCEU offers unrivalled capability in its markets.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
المصدر: "إم إي نيوز واير"

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1138


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.01/10 (20 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net