صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات أخبار متنوعة فلور توقّع مذكّرة تفاهم مع شركة التعدين العربيّة السعوديّة معادن
الخميس 3 شعبان 1439 / 19 أبريل 2018
فلور توقّع مذكّرة تفاهم مع شركة التعدين العربيّة السعوديّة معادن

فلور توقّع مذكّرة تفاهم مع شركة التعدين العربيّة السعوديّة معادن

10-05-1438 08:12
صحيفة الخرج الإلكترونية :("إم إي نيوز واير")- أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) عن توقيعها لمذكرة تفاهم مع شركة التعدين العربيّة السعوديّة ("معادن&quot لدعم مشاريع "معادن" المستقبليّة داخل وخارج حدود المملكة العربية السعوديّة.

وستتولى "فلور" بموجب مذكرة التفاهم مهام خدمات الهندسة والتصميم الشاملين السابقة لبدء العمل؛ وخدمات الهندسة والتصميم الشاملين "إف إي إي دي"؛ وإدارة خدمات الهندسة والتوريد والإنشاء؛ والخدمات التعاقديّة لإدارة البرامج في المشاريع المستقبليّة.

وقال ديفيد سيتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فلور" الذي وقّع مذكرة التفاهم خلال منتدى الرؤساء التنفيذيين السعودي الأمريكي الأول الذي عُقد حديثاً في الرياض، في هذا السياق: "سيسمح هذا التفاهم لكلا الفريقَين بزيادة مشاركتهما في المملكة العربية السعوديّة وتوسيع خدماتهما خارج المملكة. يعود تاريخ ’فلور‘ في المملكة العربية السعوديّة إلى عام 1947، وإننا نتمتع بشراكة متينة مع ’معادن‘ نتيجة تنفيذنا لعدد من مشاريعها العملاقة، ونتطلّع لمساعدتها على دفع مشاريعها المستقبليّة قدماً مع استمرارها توسيع وتنويع أعمالها".

وعملت "فلور" مع "معادن" لنحو عشرة أعوام، وقامت خلال تلك الفترة بتنفيذ أعمال تفوق قيمتها 15 مليار دولار أمريكي لمشاريع مثل مجمّع "معادن" للألمنيوم ومشروع أم وعال للفوسفات الذي يجري تنفيذه حالياً.

لمحة عن شركة "فلور"

شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) هي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة والتوريد والبناء والصيانة، وهي تقوم بتصميم وبناء وصيانة منشآت فعالة من حيث رأس المال لعملائها المنتشرين في ستّ قارات. وتقوم "فلور" منذ أكثر من قرنٍ من الزمن بخدمة عملائها من خلال تزويدهم بحلول متكاملة ومبتكرة في كافة أنحاء العالم. تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 149 على لائحة "فورتشن 500" لأكبر الشركات في العالم. تضمّ الشركة 60 ألف موظف في كافة أنحاء العالم، وسجّلت عام 2016 عائدات بقيمة 19 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com أو متابعتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "تويتر" و"لينكد إن" و"يوتيوب".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 352


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (10 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net