صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار اخبار الخرج وكيل جامعة سطام آل صقر: ذكرى_البيعة مناسبة لاستذكار حنكة وحكمة الملك سلمان
الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017
وكيل جامعة سطام آل صقر: ذكرى_البيعة مناسبة لاستذكار حنكة وحكمة الملك سلمان

 وكيل جامعة سطام آل صقر: ذكرى_البيعة مناسبة لاستذكار حنكة وحكمة الملك سلمان

04-05-1438 09:41
صحيفة الخرج الإلكترونية : أكّد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع، الدكتور عبدالله بن محمد آل صقر، أنَّ اليوم الثالث من ربيع الآخر، يعد يومًا من الأيام الوطنية الغالية، نحتفي فيه بذكرى جميلة، نجدد فيها الحب والولاء والعهد والولاء والوفاء لقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بمناسبة مرور عامين على توليه مقاليد الحكم، اتخذ فيها قرارات صائبة، وأوجد مشروعات ستعجل بالتنمية المستدامة، ووضع بصمة واضحة على الخارطة أثبت فيها للعالم أجمع بأن بلادنا خير من يحمل رسالة الإسلام والسلام بين الأمم والشعوب، بحكمة وحنكة وبُعد نظر عززت من دور المملكة في المحافل الدولية وفي مؤسسات وهيئات صنع القرار.


وأبرز آل صقر أنَّ “العامين الماضيين من تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم مضيئة ومشرقة في كافة المجالات واصل فيها مسيرة التنمية والتخطيط، بجهد كبير ليوفر مزيدًا من الخير والازدهار لبلاده وشعبه”.

ونوه آل صقر باهتمام خادم الحرمين الشريفين بالعلم والتعليم؛ حيث أفصح – أيده الله – خلال خطابه الذي وجهه لأعمال السنة الأولى من الدورة السابعة لمجلس الشورى، في ديسمبر الماضي، أن الاستثمار في التعليم والتدريب سيستمر، بتزويد أبنائنا وبناتنا بالمعارف والمهارات اللازمة لمتطلبات التنمية والحصول على فرص التوظيف، وعلى التعليم الجيد وفق خيارات متنوعة.

وسلّط الضوء على قول الملك سلمان إنّه “سيكون التركيز أكبر على مراحل التعليم المبكر، وعلى تأهيل المعلمين والقيادات التربوية وتدريبهم وتطوير المناهج الدراسية، كما ستعزز الجهود في مواءمة مخرجات المنظومة التعليمية مع احتياجات سوق العمل”.

ودعا آل صقر أن يحفظ الله لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد والأسرة المالكة، وأن يمدهم بمزيد من الصحة والعافية والتسديد والتأييد

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 73


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net