صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات أخبار متنوعة تطبيق (إنترتينر) لعام 2017 يحوز على رضا المستخدمين
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017
تطبيق (إنترتينر) لعام 2017 يحوز على رضا المستخدمين

تطبيق (إنترتينر) لعام 2017 يحوز على رضا المستخدمين

02-29-1438 03:16
صحيفة الخرج الإلكترونية :ياسمين حناوي قدّمت شركة (ذا إنترتينر) الرائدة في مجال توفير عروض "اشتر واحداً واحصل على الثاني مجاناً" منتجاتها الإلكترونية لعام 2017، متوجهةً إلى السياح والمقيمين على حدٍ سواء، وهادفةً لتلبية متطلباتهم، وتحقيق أكبر قدرٍ ممكن من المنفعة لهم.
ويعتبر تطبيق (إنترتينر) شكلاً عصرياً من أشكال التعامل مع العملاء، إذ يتضمن كافة العروض الموجودة في الكتاب بشكل رقمي، ويتيح للمستخدم إمكانية استعمال كافة القسائم الشرائية عبر رمزِ مؤلف من 4 أرقام لكل قسيمة، ويتم تحميله بشكلٍ مجاني، ولكن يتعين شراء المنتجات ليتسنى الحصول على العروض. إضافةً إلى ذلك يمكن للمستخدم أن يدخل إلى حسابه من خلال أي هاتف أو جهاز ذكي.
وحول الميزات التي تتمتع بها منتجات (إنترتينر) الرقمية دوناً عن باقي المنتجات يشير السيد جنيد أفريدي، المدير العام لإنترتينير في المملكة العربية السعودية، بأن الفريق التسويقي في الشركة يعمل على تبني أحدث الوسائل التقنية في تقديمه للعروض، ويوضح بالقول: "ثمة عروض يتمتع بها مستخدمو التطبيق لوحدهم، ومن أهمها خاصية إرسال العروض (بينغ) التي تسمح للمستخدم بإرسال 10 عروض لكل منتج لأفراد عائلته وأصدقائه على مدار السنة، والعروض الشهرية الغير متوفرة في الكتاب، سواء كانت خاصة بالأمسيات أو البوفيهات وغيرها، علاوة على إمكانية الاستفادة من التحديثات، والتي تضاف بشكل لحظي للتطبيق، وأخيراً وليس آخراً إمكانية الحصول على عرض اشتر ليلة واحصل على الثانية مجاناً في أكثر من 500 فندق حول العالم".
إضافةً لكل ما سبق، أوضحت مجموعة من مستخدمي تطبيق (إنترتينر) أنهم يتمتعون بنظام الابتسامات، وهي العملة الافتراضية للتطبيق، بحيث يُمكّنهم من استخدام الابتسامات كمكافآت تُكتسب عند استخدام القسائم الثلاث الخاصة بالمواقع المفضلة، وأنهم يفضلون استخدام التطبيق كونه يتيح لهم مراقبة مدى سرعة


استردادهم للتكلفة التي قاموا بدفعها على مدار العام، ويساعدهم في انتقاء المطعم أو المقهى الأقرب جغرافياً لهم.
وجدير بالذكر أنه تم تخفيض سعر المنتجات الرقمية لـ (ذا إنترتينر) من 145 ريال لتصبح فقط بـ 95 ريال، ويتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن تحميله على كل الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة أندرويد أو iOS.
ويشار إلى أن شركة (ذا إنترتينر) تأسست عام 2001 على يد دونا بنتون لتقدّم للعملاء والمستهلكين عروض "اشتر واحداً واحصل على الثاني مجاناً" لدى المطاعم الفاخرة والمراكز الترفيهية ومراكز التجميل والفنادق في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، وأوروبا. وتتوافر العروض في كتب مطبوعة مخصصة لكل سوق، كما تتوافر في تطبيق هاتفي جديد وسهل الاستخدام وحاصل على جوائز. ومع مرور السنين، شهدت الشركة نمواً كبيراً فأصبحت شبكة شركائها واسعة جداً ومتينة وقاعدة عملائها كبيرة. واليوم، تقدّم شركة إنترتينر 45 منتجاً في 40 وجهة على امتداد 15 بلداً.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 218


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net