صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار مال واعمال "يو إس جي بورال" الشرق الأوسط تكشف النقاب عن توسعتها الجديدة في نوفمبر الجاري
الثلاثاء 19 ربيع الثاني 1438 / 17 يناير 2017
تماشيا مع نمو سوق المقاولات و التصميم الداخلي في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 25.6٪ هذا العام
"يو إس جي بورال" الشرق الأوسط تكشف النقاب عن توسعتها الجديدة في نوفمبر الجاري

02-19-1438 01:07
صحيفة الخرج الإلكترونية :غزال مُسلًم حصة المملكة العربية السعودية في السوق بلغت 43٪ بقيمة 52.5 مليون دولار أمريكي
حصة دولة الإمارات العربية المتحدة في السوق بلغت 31٪ بقيمة 37.2 مليار دولار أمريكي
مشاريع قطر تثمن بـ 22.7 مليارات دولار خلال 2016

جدة، المملكة العربية السعودية، 17 نوفمبر 2016: أعلنت شركة "يو أس جي بورال" الشرق الأوسط، الشركة الرائدة إقليميا في تصنيع منتجات التشطيب الداخلي، عن بدء إنتاج ألواح الأسقف المعدنية في مصانعها بالدمام بالمملكة العربية السعودية، لتمثل هذه الخطوة تنوعا وتوسعا كبيرا في محفظة منتجات الشركة التي تضم بلاطات الأسقف بأنواعها المختلفة ولوازمها وإكسسوارات البناء.
سيتم الإعلان عن هذه التوسعة خلال المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية (Big 5) في دبي-بالإمارات العربية المتحدة الشهر المقبل والمقام في الفترة من ٢١ الى ٢٤ نوفمبر.
صرح المهندس فارس الصغبيني، المدير التنفيذي لـ "يو أس جي بورال" الشرق الأوسط قائلا: "هناك نمو سنوي في الطلب على منتجات التشطيب الداخلي في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 25.6٪ وبقيمة 8.87 مليار دولار أمريكي لمشاريع من المرجح أن يتم الإنتهاء منها عام 2016. وفي الوقت الراهن، هناك أكثر من 10,000 مشروع تحت الإنشاء أو في مرحلة التخطيط في دول مجلس التعاون الخليجي، في حين أن القيمة التقديرية للمشاريع الإنشائية التي سيتم الإنتهاء منها في العقد المقبل هي 1.4 تريليون دولار أمريكي. لذلك، فإن هذا التوسع هو خطوة ضرورية اتخذناها لتلبية تلك المطالب المتزايدة ".

"منتجات "يو اس جي بورال " الجديدة من بلاطات الأسقف المعدنية من الألمنيوم أو الحديد ذات جودة عالية و كلفة منخفضة، و هي مصممة خصيصا للإستخدام في المنشآت التجارية والمؤسسية، لأنها تعزز من القيمة الجمالية والوظيفية للتصميمات الداخلية لهذه النوعية من المباني حيث تتوافر فيها مجموعة كبيرة من التصاميم تناسب كافة المنشآت ويمكن استخدامها في البنوك أو الشركات أو مراكز التسوق و كذلك في المطارات ".

وأضاف: "ما يميز"يو اس جي بورال "هو أن لدينا خط إنتاج متكامل لهذه النظم، حيث يتم تصنيع النظام كاملا في مصنعنا (من البلاط ونظم التعليق) مما يمكِّننا من إنتاج خيارات عدة من نظم الأسقف بجودة عالية وتشطيب ممتاز. وتتنوع منتجات "يو اس جي بورال "بين نظم جاهزة ونظم مصنوعة على حسب الطلب لتلبية احتياجات العملاء والمهندسين بما يتناسب مع تصاميمهم ليكون لديهم الفرصة لاختيار ما يناسبهم من بين العديد من الألوان والأشكال والمقاسات والتصاميم."
الجدير بالذكر أن نظم"يو إس جي بورال" تلبي عدة معايير صناعية متماشية مع الجمعية الأمريكية لاختبار المواد (ASTM)بما في ذلك اختبارات مقاومة الحرائق، و اختبارات حرائق مواد البناء، و كذلك اختبارات امتصاص الصوت، وغيرها.
بالإضافة إلى مساهمتها في توفير الطاقة، وبالتالي إلى القيادة في برنامج شهادة الطاقة والتصميم البيئي للمباني الخضراء (LEED)، فتصنع أنظمة السقوف هذه مع مواد معاد تدويرها (HRC) وتقوم بتوفير خاصية عكس الضوء LR-1، امتثالا لمعايير الجمعية الأمريكية لاختبار المواد.
"نُظم "يو اس جي بورال “صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير،ولديها خاصية امتصاص الأصوات العالية وتخفيف حدتها. بالإضافة إلى قوة احتمالها وسهولة تركيبها وتنظيفها، وأيضا سهولة صيانتها." أشار الصغبيني.
و أضاف: "حاليا لدى المملكة العربية السعودية مشاريع بناء عدة جارية تبلغ قيمتها 52.5 بليون دولار، فتعد أكبر سوق للتصاميم الداخلية بحصة 43٪ وتقدر بنحو 3.57 بليون دولار أمريكي - وتشير التقديرات إلى أن الإنفاق على مواد التشطيب الداخلية سينمو بنسبة 13.7٪ من قبل عام 2017.
أما دولة الإمارات العربية المتحدة الداخلية والسوق فتعد ثاني أكبر سوق للتصميمات الداخلية بقيمة 37.2 بليون دولار، والتي تمثل 31٪ من حصة السوق في الإمارات. ويتوقع أن سوق المفروشات المنزلية فيها سيصل إلى 1.63 بليون دولار أمريكي في عام 2015، وفقا لشركة أبحاث يورومونيتور الدولية، مقارنة مع 1.58 بليون دولار أمريكي في عام 2014.
فيما احتلت قطر المرتبة الثالثة بمشاريع قيمتها 22.7 بليون دولار من المقرر انتهائها قريبا، في حين أن سوق التصميم الداخلي قدرت قيمته بأكثر من 1.3 مليار دولار خلال عام 2014، ومن المتوقع ازدياده، وخصوصا بسبب مشاريع كأس العالم 2020 التي تحضر له الحكومة القطرية."

مصنع "يو إس جي بورال" للشرق الأوسط هو المصنع الوحيد الذي يوفر نظم أسقف متكاملة في الشرق الأوسط، ويلبي احتياجات المنطقة بمنتجات محلية الصنع ذات معايير عالمية، وفرق من المتخصصين تقدم الدعم للعملاء على مدار الساعة منذ بداية التصميم و حتى تسليم المشروع.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 84


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net