صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات أخبار متنوعة منتجات فاين بيبي® أول منتج عربي يحصل على توصية "الجمعية الطبية العالمية"
الثلاثاء 19 ربيع الثاني 1438 / 17 يناير 2017
منتجات فاين بيبي® أول منتج عربي يحصل على توصية "الجمعية الطبية العالمية"

منتجات فاين بيبي® أول منتج عربي يحصل على توصية

01-23-1438 05:05
صحيفة الخرج الإلكترونية :إسر اسماعيل أعلنت مجموعة "فاين الصحية القابضة"، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن حصولها على توصية الجمعية الطبية العالمية”Medical Wellness Association” عن منتج فاين بيبي  كالحفاضة الأولى والوحيدة في العالم التي ينصح بها أطباء وخبراء الجمعية الطبية العالمية، ويعد هذا أول منتج عربي يحصل على هذه التوصية المرموقة التي جاءت لمميزات حفاضات الأطفال "فاين بيبي®" التي لا تضاهى والذي يعد إنجازاً جديداً للمجموعة ضمته لسلسلة إنجازاتها المتتالية علي المستويين المحلي والدولي.
جاء الإعلان في مؤتمر صحفي عقد مؤخراً بحضور الدكتور كريستوفر برولو، رئيس الجمعية الطبية العالمية، والسيد داني طويل، رئيس قطاع المنتجات الاستهلاكية، والسيد مهران ناجاريان، رئيس المبيعات في مجموعة فاين الصحية القابضة، بالإضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام للحديث حول أهمية التوصية وأسباب منحها.
وقد أعرب السيد داني طويل، رئيس قطاع المنتجات الاستهلاكية بمجموعة "فاين الصحية القابضة"، عن فخر المجموعة بهذا الإنجاز الذي يأتي تتويجاً لجهود المجموعة في الارتقاء بالصناعة العربية لتضارع أفضل المنتجات العالمية، و يكلل إرثها العريق من المنتجات والخدمات التي تقدمها للمستهلك العربي في المنطقة، و يعد بمثابة شهادة على مدى التزام المجموعة بتحقيق متطلبات الجودة والكفاءة والصحة والسلامة.
وأضاف، إن نجاح هذا الإنجاز لايعود فقط على "فاين الصحية القابضة" بل أيضاَ على المنطقة ككل، فيعد الحصول على توصية دولية مرموقة من الجمعية الطبية العالمية انعكاساً لرؤية المجموعة وسعيها الدائم لتحقيق أفضل مستويات الجودة العالمية لمنتجاتها والوصول لأعلى معدلات رضى العملاء بين المنتجات المنافسة، فضلاً عن كونه يشير إلى حجم الاستثمارات التي ترصدها المجموعة لهذه الغاية في مختلف نواحي التصنيع والإنتاج، وإلى الجهود الدؤوبة لإدارييها وموظفيها والتي أسهمت جميعها بتمييز هذا المنتج والوصول به الى العالمية، وتعزيز مكانة المجموعة وزيادة انتشار منتجاتها محليا وعالميا.
ومن جانبه، أوضح السيد مهران ناجاريان، رئيس المبيعات في مجموعة فاين الصحية القابضة، إن اعتماد أحدث النظم العالمية في الإدارة والتشغيل أسهمت بشكل فعال في زيادة جودة المنتج العربي وحصوله علي هذه التوصية المرموقة، مما يبرهن على قدرة الشركات العربية علي تقديم منتج محلي قادر على غزو الأسواق بفضل مميزاته الفريدة التي تناسب المستهلكين.
وبالعودة إلى السيد داني الطويل فقد أضاف قائلاً: إن المستهلك هو محور اهتمام المجموعة التي تعتمد على التطوير المستمر المرتكز على أحدث الأبحاث والدراسات لتقديم منتجات ذات قيمة مضافة للمستهلك، يوصي بها الخبراء في كافة انحاء العالم لقدرتها على تلبية الاحتياجات والحفاظ على الصحة العامة للطفل وتأثيرها الإيجابي على نموه بطريقة صحية، و بأسعار تراعي الظروف الاقتصادية الدقيقة التي يمر بها المستهلك.
تمتاز حفاضات فاين بيبي® بأعلى معايير الجودة، وبتصنيعها وفقاً لآخر ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في مجال تصنيع الحفاضات، الأمر الذي كان الدافع وراء توصية الجمعية الطبية العالمية لمنتج فاين بيبي® لتكون الحفاضة الأولى المعتمدة على مستوى العالم بعد اجتيازها لكافة الاختبارات التي أجريت ليس فقط على مستوى المنطقة، بل في مختبرات عالمية ومتخصصة في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث تم اختبار كافة عوامل الأداء، بما في ذلك قياس قدرة الحفاضة على امتصاص البلل كعامل أساسي في التقييم، مستوفية لكافة معايير الجمعية بجودتها العالية وقدرتها على توفير أقصى درجات العناية بجلد الطفل، ما أهّلها لنيل أعلى التصنيفات إلى جانب التوصية بها من قبل الجمعية.


حول فاين الصحية القابضة:
أنشأ السيد "إيليا نقل" شركة "فاين لمنتجات الورق الصحي" عام 1958 والتي تعتبر من أهم شركات تصنيع الورق الصحي في العالم. تخصصت بعد ذلك شركة "فاين الصحية القابضة" في صناعة المنتجات الصحية والحلول الصحية المبتكرة. تحت مظلة مجموعة نقل، التي تشمل 30 شركة محلية وإقليمية وعالمية والتي تعتبر كنواة تشغيل، تلعب شركة "فاين الصحية القابضة" دوراً فعالاً في تطوير مختلف المنتجات الصحية لتحقيق أهدافها المتمثلة في خلق "عالم أكثر سعادة" وبأن تصبح الشريك اليومي المفضل لجميع المستهليكن حول العالم.
وكجزء من تفانيها الطويل في التمسك بأعلى معايير السلامة والصحة وبإبتكار أحدث الوسائل الصديقة للبيئة، تعتمد "فاين الصحية القابضة" على أسلوب التعقيم 'Steripro™' وعلى آلية عدم اللمس. تضمن هذه التقنيات المبتكرة أعلى مستويات الجودة والتعقيم للمستهلكين، حيث أن المنتجات تتنقل خلال عملية الإنتاج الكاملة دون تدخل لأيادي العاملين.
نتيجة طبيعية لجهودها والتزامها بمعايير جودة لا مثيل لها، تم منح شركة "فاين الصحية القابضة" جائزة Chain of Custody Certification التي تؤهلها لوضع علامة (FSC) على التغليف الخاص بالبيع العالمي. وإضافة إلى ذلك، مُنحت الشركة "شهادة الأيزو للجودة" ‘ISO 9001:2000 و"شهادة الأيزو لإدارة البيئة" ‘ISO 14001:2004 و"شهادة الأيزو للسلامة" والشهادة الصحية المهنية.
ومن الإنجازات التي تستحق الذكر: هي "جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز" التي حصلت عليها 4 مرات، وجائزة "أيون هيويت" التي تم بها تصنيفها من بين أعلى 15 شركة في الشرق الأوسط، وجائزة "براندز" التي فازت بها الشركة مرتين بمركز النخبة الصناعية الذي حققته محلياً وإقليميا. أخيراً، في استطلاع "مجلة فوربس" جاء ترتيب الشركة التاسع من بين 40 شركة عربية تجارية.
استمرت شركة "فاين الصحية القابضة" بالتوسع من أجل زيادة تواجدها في الأسواق، والتي تعمل حالياً في مايزيد عن 45 سوق إقليمي وعالمي بما في ذلك الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 175


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net