الأخبار محليات أخبار متنوعة سامسونج توقف بيع جلاكسي نوت 7
الأربعاء 1 رجب 1438 / 29 مارس 2017
بعدما اكتشفت وجود مشكلة في البطارية
سامسونج توقف بيع جلاكسي نوت 7

سامسونج توقف بيع جلاكسي نوت 7

01-09-1438 01:16
صحيفة الخرج الإلكترونية: رويترز قالت شركة سامسونج العملاقة للإلكترونيات اليوم الجمعة، إنها ستوقف مبيعات أجهزة الهواتف الذكية جالاكسي نوت7 الجديدة وستستبدل جميع الهواتف المباعة للزبائن وتجار التجزئة منهذا الطراز بعدما اكتشفت الشركة وجود مشكلة في البطارية المزودةبها هذه الأجهزة.

وأعلنت الشركة في بيان لها “إن عملية توفير أجهزة بديلة لتلك التي بيعت بالفعل قد تستغرق نحو أسبوعين لكن لم يتضح متى ستبدأ الشركة في بيع الأجهزة الجديدة”.

وأوضحت سامسونج “أنه لا يمكنها التعليق على عدد أجهزة جلاكسينوت 7 التي سيتم استبدالها بالضبط لكنها أشارت إلى أن هذا الطرازجرى طرحه في عشر دول حتى الآن”.

من جانبه قال رئيس الأعمال في سامسونج كوه دونج جين،” بوضع سلامة المستهلك كأولوية أولى قررنا وقف مبيعات جالاكسي نوت 7 وتقديم أجهزة بديلة لكل الزبائن بصرف النظر عن تاريخ شرائهم له.” وأضاف “مرة أخرى أعتذر بشدة عن الإزعاج للزبائن الذين يحبون منتجاتنا.”

وقالت الشركة إنها لا تستطيع التعليق على تكلفة استبدال الهواتف التي بيعت بالفعل لكنها أشارت إلى أنها ستكون كلفة كبيرة لافتة إلى أنها باعت 2.5 مليون جهاز من هذا النوع للزبائن حتى الآن.

وبحسب الشركة ستبدأ عملية استبدال أجهزة جلاكسي نوت 7 في كوريا الجنوبية يوم 19 سبتمبر، مشيرة في الوقت نفسه بإنها تدرس السماح لمستخدميه بالتحول إلى استعمال جهاز آخر أيضا من إنتاج سامسونج.

وأضافت أن البطاريات المزودة بها تلك الأجهزة بها مشكلة بسيطة جدا في عملية الإنتاج لكنها قالت إنه من غير الملائم في هذا التوقيت الحديث عن أي من المصنعين الذي ظهرت تلك المشكلة في البطاريات التي أنتجها.

وأكدت الشركة على أن مشكلة البطاريات تتعلق بأجهزة جلاكسي نوت7 فقط لكنها قالت إن الأجهزة المماثلة التي بيعت في الصين مزودة بنوع آخر من البطاريات ليست به أي مشكلة.

وقالت سامسونج إن بيع جهاز جلاكسي نوت 7 سيتوقف في الدول العشر التي بيع فيها إلى جانب الصين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 109


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net