صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار مسرح الحوادث بالصور .. عاصفة تتسبب فى إقتلاع أجزاءً من برج مستشفى بريدة المركزي
الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017
بالصور .. عاصفة تتسبب فى إقتلاع أجزاءً من برج مستشفى بريدة المركزي

بالصور .. عاصفة تتسبب فى إقتلاع أجزاءً من برج مستشفى بريدة المركزي

01-01-1435 09:11
صحيفة الخرج الإلكترونيـــــــــة : بمنطقة القصيم أكّد القائمون على المديرية العامة للشؤون الصحية أن مشروع برج مستشفى بريدة المركزي الآن قد دخل مرحلة التشطيبات النهائية، وأن المقاولين المنفذين لا يزالون على رأس العمل بالمشروع.

يأتي ذلك بعد ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي من صور للمشروع بعد العاصفة التي تعرّضت لها المنطقة في اليومين الماضيين، وأثرت على بعض أجزاء المشروع كمواقف السيارات من مظلات السيارات والحواجز الحديدية خارجياً وبعض التلفيات في الأسقف المستعارة للدور السابع في البرج.

وذكر الناطق الإعلامي بصحة القصيم محمد بن صالح الدباسي في بيانٍ صحفي أن الأجزاء المتأثرة من المشروع المتمثلة في إنشاء مظلات مواقف السيارات تخضع لعملية الإنشاء من المقاول المكلف الآن ولم يتم تسليمها للمعنيين بـ"صحة القصيم" حتى تاريخه.

وقال "الدباسي": إن التلفيات التي تعرّض إليها السقف المستعار للدور السابع والأخير للبرج جاءت من جراء تعرّضه للعاصفة لوجود أحد الأبواب مفتوحة مما أدخل التيار الهوائي وتسبب في خلع عدة قطع من السقف المستعار.

ولفت إلى أن "مستشفى البرج الطبي لا يزال مشروعاً إنشائياً يخضع إلى التشطيبات النهائية والمقاولون المنفذون ما زالوا على رأس العمل وهم ينفذون ما يوكل إليهم بموجب مواصفات هندسية تعد من قِبل مهندسين متخصصين وتستلم بموجب لجان استلام ابتدائية ونهائية حسب النظم المنظمة لذلك حكومياً".

وقال "الدباسي" إن "صحة القصيم" تؤكد لعموم المواطنين إنها شغّلت في الفترة القريبة الماضية مستشفيات "النبهانية" و"البدائع" وتوسعة الولادة والأطفال ببريدة وتوسعة مستشفى "الرس العام" وأقسام الطوارئ والعيادات في مستشفى الملك سعود بـ"عنيزة" و"المذنب العام" و"قصيباء العام" دون أي مشاكل أو عيوب إنشائية .

وأكّد اهتمام "صحة القصيم" وحرصها على تطبيق الجودة بمختلف معاييرها وأركانها في مختلف مشروعاتها كما أنها سترفع تقريراً متكاملاً عن الأسباب وإن اتضح أن هناك قصوراً سيتم الإعلان عنه ومحاسبة المقصر حسب النظام.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 732


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net