صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار اخبار الخرج مدير جامعة سلمان يشيد بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس إثر تحقيقها شهادة (الآيزو)
الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017
مدير جامعة سلمان يشيد بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس إثر تحقيقها شهادة (الآيزو)

مدير جامعة سلمان يشيد بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس إثر تحقيقها شهادة (الآيزو)

12-29-1434 04:15
صحيفة الخرج الإلكترونية :إدارة العلاقات العامة - هنأ معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين إثر حصول العمادة على شهاد الجودة (الآيزو) باعتبارها أول عمادة مساندة في الجامعة تحقق شهادة (الآيزو).

وقال معاليه: في الوقت الذي أهنئكم بهذا الإنجاز للعمادة وهذا التميز فإنني في الوقت ذاته أدعو إلى الاستمرار في الجودة والتميز والسعي للمحافظة على هذا الإنجاز؛ لا سيما وأن العمادة تقدم خدماتها لجميع أعضاء هيئة التدريس وجميع موظفي الجامعة، فحري أن تكون الخدمة المقدمة متميزة وذات جودة عالية تنال بها استحسان المستفيدين ورضاهم على أتم صورة ممكنة.

وأشار معالي مدير الجامعة إلى أن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين تحظى بقدرات بشرية عالية وكوادر مؤهلة منذ نشأة العمادة، وهذا بلا شك أحد الأسباب التي ميزت العمادة وأهلها للحصول على شهادة (الآيزو) العالمية.

جاء ذلك إثر استلام معالي مدير الجامعة شهادة (الآيزو) التي قدمها له كل من وكيل الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، وعميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور مشرف بن أحمد الزهراني، وبحضور عدد من مديري الإدارات بالعمادة.

عقب ذلك قدم وكيل عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور منصور بن زيد الخثلان عرضاً مرئياً مستعرضاً فيه المراحل الست التي مر بها مشروع تحقيق شهادة(الآيزو)، ابتداءً بالمرحلة التحضيرية وتوقيع العقد مع الشركة، ومروراً بمرحلة تهيئة تعريف منسوبي العمادة بالمشروع، ثم مرحلة بناء مشروع نظام إدارة الجودة في القسم الرجالي وفي القسم النسوي، ثم مرحلة التعاقد مع معهد إدارة الجودة الكندي بهدف تدريب المدققين المراقبين لتطبيق نظام الجودة في العمادة، ووصولاً للمرحلة السادسة والأخيرة التي تم خلالها زيارة الجهة المانحة للشهادة للتأكد من استيفاء المواصفات الدولية لـ (الآيزو).

وأشاد الدكتور الخثلان بدور إدارة الجودة بالعمادة ممثلة بالأستاذ عبدالله بن لطيف العنزي والأستاذ محمد الحربي، على ما بذلوه من جهود متواصلة من بدء المشروع وحتى حصول العمادة على شهادة (الآيزو 9001:2008)، كما عبر عن شكره لجميع منسوبي العمادة على جهودهم في إنجاح خطة المشروع.

وفي ختام اللقاء قدم عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور مشرف بن أحمد الزهراني شكره وشكر منسوبي العمادة لمعالي مدير الجامعة على ما يقدمه من دعم ومؤازره لمشاريع العمادة.. مؤكداً على أن العمادة ستواصل جهدها لتحقيق عدد من اعترافات الجودة العالمية بما ينعكس إيجاباً على الخدمة المقدمة للمستفيدين من العمادة.

· * **

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 757


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net