صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار اخبار الخرج اللقاء الدوري الثالث للمجالس الطلابية بجامعة سلمان بن عبد العزيز
الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017
اللقاء الدوري الثالث للمجالس الطلابية بجامعة سلمان بن عبد العزيز

اللقاء الدوري الثالث للمجالس الطلابية بجامعة سلمان بن عبد العزيز

12-26-1434 02:37
صحيفة الخرج الإلكترونية :إدارة العلاقات العامة - تنطلق فعاليات اللقاء الثالث للمجالس الطلابية لجامعة سلمان بن عبدالعزيز بمقر كلية الآداب والعلوم وادي الدواسر يوم الأحد 29/12/1434هـ ، وذلك بحضور فريق وكالة الجامعة للشؤون التعليمية وعمادة شؤن الطلاب والقبول والتسجيل بالجامعة وممثلي طلاب وطالبات المجالس الطلابية من محافظات الخرج وحوطة بني تميم والأفلاج ووادي الدواسر والسليل.

صرح بذلك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور صالح بن علي القحطاني الذي ذكر بان هذا اللقاء هو الثالث لطلاب وطالبات المجالس الطلابية مع قيادات ومسؤولي الجامعة ، وحيث أن اللقاءين السابقين أُقيما في محافظة الخرج فقد وجه معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن العاصمي بأن يكون لقاء هذا العام في إحدى المحافظات الأخرى التي تغطيها الجامعة ، وذلك لإتاحة الفرصة لطلاب وطالبات تلك المحافظات بالمشاركة في التنظيم والاستضافة ، ولأن كل كليات المحافظات هي جزء لا يتجزأ من الجامعة .

كما أشار د. القحطاني إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو استكمال حلقة الوصل بين طلاب المجالس وإدارة الجامعة ، ليتمكنوا من القيام بدورهم على الوجه الأكمل من خلال نقل صوت الطلاب وعرض مشاكلهم وقضاياهم وتدارس سبل علاجها ، وكذلك حث الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية و إرشادهم إلى الخدمات الطلابية التي توفرها الجامعة للطلاب والطالبات ، مع التركيز على ابراز قدرات وابداعات الطلاب والطالبات في الأنشطة المختلفة. وقد تم إعداد برنامج حافل لهذا اللقاء يبدأ بكلمات افتتاحية لمستضيفي اللقاء ، ثم لقاء مفتوح مع الدكتور عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري لمناقشة قضايا الخدمات الطلابية ، وكذلك طرق وآليات تفعيل النشاط الطلابي في كليات الجامعة ، يلي ذلك لقاء مع مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الاستاذ الدكتور صالح بن غرم الله الزهراني عن المجالس الطلابية ودورها في الجامعة ، ثم يقدم عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد العزيز الصقر عرضاً عن العلاقة بين المجالس الطلابية وعمادة القبول والتسجيل .

واختتم د. القحطاني تصريحه بالتعبير عن سعادته لتكرار هذا اللقاء بشكل منتظم ، لما له من أهمية قصوى في نجاح العملية التعليمية وتطوير الخدمات والأنشطة الطلابية في الجامعة ، ومواجهة صعوبات وعقبات متعددة يتعرض لها طلاب وطالبات الجامعة ، متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم الجامعية بما يخدم جامعتهم ووطنهم في المستقبل القريب بحول الله .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 594


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net