صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات مواطنة سعودية تتهم زوجة أبنها بالسحـر وتقدم الأدلة على إدانتها
الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017
مواطنة سعودية تتهم زوجة أبنها بالسحـر وتقدم الأدلة على إدانتها

مواطنة سعودية تتهم زوجة أبنها بالسحـر وتقدم الأدلة على إدانتها

12-24-1434 09:56
صحيفة الخرج الإلكترونيـــــــــة : وجهت سيدة اتهاماً صريحاً لزوجة ابنها بسحر الأسرة وقد تقدمت ببلاغا لمركز هيئة شهار بالطائف وقالت أن زوجه أبنها قامت بالتعاون مع الخادمة الإثيوبية التي تقع تحت كفالتها معها لتنفيذ خططها.

وأوضحت المواطنة أن زوجة الابن والخادمة قاما بالتخطيط لإلحاق الضرر بالأسرة كاملةً وفق مضبوطات تؤكد اتهامها، مبينة أن الخادمة اعترفت وأقرت بتصرفات زوجة الابن لدى استجوابها في الشرطة التي فتحت تحقيقاً واسعاً يُنتظر فيه استدعاء المُتهمة وكشف المزيد من المعلومات التي قد تقود إلى محاكمتها شرعاً.

وأوضح مصدر أن السيدة كانت قد تلقّت رسائل مصورة على جوالها من رقم مجهول لمُحادثة تمت بين زوجة الابن وامرأة أخرى، أفادت خلالها زوجة الابن وهي تُشير لأسرة زوجها بأنها سقتهم مواد سائلة كما قامت برش المنزل، وأنها وضعت زوجها مثل الخاتم بإصبعها، مؤكدة أنها ستجعل شقيقة زوجها عانساً وتحرمها من الزواج، كما اعترفت في إحدى تلك الرسائل بأنها سحرت زوجة والدها حتى طلقها.

وأشار إلى أن أم الزوج بادرت على الفور بإبلاغ مركز هيئة شهار التابع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف والمُتخصص في مُتابعة أعمال السحر والشعوذة، مبيناً أنهم قاموا باستدعاء الخادمة الإثيوبية وتم تسجيل إفادتها واعترافها رسمياً.

وأبان المصدر أن أعضاء الهيئة زاروا المنزل وعثروا على بقايا مما كانت قد رشته المتهمة بالدرج الداخلي للمنزل، والذي كان عبارة عن بخور كريه الرائحة، فيما تمت إحالة الخادمة الإثيوبية لمركز شرطة الشرقية بالطائف مع طلب استدعاء زوجة الابن للتحقيق معها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 619


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net