المقالات كتاب الخرج رؤية ملتقى اعلاميي الخرج كرؤية 2030
رؤية ملتقى اعلاميي الخرج كرؤية 2030
01-11-1438 09:46

الخرج هي إحدى المحافظات الهامة بالمملكة العربية السعودية وتعتبر من أهم المحافظات التابعة لمنطقة الرياض وتمتاز بموقع جغرافي و كثافة سكانية وتمتلك كيان اقتصادي وزراعي وتعليمي قوي وفعال كما تحتضن منشآت متعددة المجالات وترتبط بطرق بريه دوليه و....و....و....


هذه المقدمة عن أهمية الخرج هي مدخل لحديث عن ما تم تأسيسه من ملتقى إعلاميي الخرج الذي يهدف أن يكون ذو دور إعلامي في إبراز أهمية الخرج.

فحينما استشعر إعلاميو الخرج بأهمية محافظتهم وضعوا على عاتقهم أهمية خدمتها إعلاميا.

لهذا اجتمع إعلاميو الخرج ودعوا كافة منسوبي الإعلام بالمحافظة للإنضمام للملتقى بهدفين لا ثالث لهما الأول خدمة الوطن بشكل عام والثاني خدمة الخرج بشكل خاص.

وفي اجتماعهم الأول طرحوا الهدف من الملتقى ووضعوا أيديهم بأيدي بعض لخدمة الخرج بعمل تطوعي من دافع محبتهم لها.



وفي الحقيقه أود أن أبين ان عمل الملتقى ليس تحت مظلة رسميه بل تحت مظلة خدمة الخرج وأهاليها وهذا يجعل الملتقى يسير بطريق البحث عن مصلحة المحافظة دون أن يسير من مسؤولين وجهات حكوميه.

ان ماكتبته أعلاه عن ملتقى اعلاميي الخرج من اجل ايضاح بان هذا الملتقى له نقطه إيجابية وجوهرية وهو ان قرب منسوبي مهنة الإعلام بمحافظة الخرج بعضهم قرب بعض ولم شملهم بعد الابتعاد عن بعض وجعلهم يتناقشون ويجتمعون ويبحثون عن مصلحة الخرج والعمل على اظهار مجالها الإعلامي بالشكل اللائق والراقي .


ولكي أكون منصف وعادل فإني اوضح لأهالي الخرج بأن جميع منسوبي الإعلام بالمحافظة وجهت لهم الدعوه للانضمام لهذا الملتقى من أجل خدمة الخرج اعلاميا دون اختيار فلان وترك فلان بل كان الاختيار شامل وعام وهناك من رحب بالعمل لهذا الملتقى وهناك من اعتذر لعدم رغبته او لظروفه وهناك من اعتذر لتحفظات شخصيه لانعرف خافيها لكن الأهم لا يخفى على الجميع بأن الملتقى هدفه خدمة الخرج.

ومايجعلني استبشر بنجاح الملتقى هو مشاعر محافظ الخرج ومد يده ليد الملتقى من أجل خدمة الخرج وفق الأنظمة.

ويضاف لما استبشر بنجاح الملتقى ما قدمته جهات الخرج الحكومية من ترحيب ورغبه لدعم أعمال الملتقى سواء في استضافة الدورات او المحاضرات التي ينظمها لاكتساب أبناء الخرج العلم والتعليم والتثقيف.

كما اود أن أشير الي نقطة في غاية الأهمية ان ملتقى إعلاميي الخرج جعل المجال مفتوحا لمن يرغب الإنضمام كما ان المجال مفتوح بالإعتذار وعدم الإنضمام ومن اعتذر لا يقلل من قيمته فالعمل ليس إلزامي بل تطوعي وأيضا العمل لايتوقف على شخص في ظل وجود اشخاص.

وختاما ما اود طرحه بالمقال أن الملتقى يخدم الخرج اعلاميا ويناقش ما يخص المحافظه لهذا اكتب رسالة لمن هو عضو بالملتقى شكرا لمد يدك لخدمة الخرج اعلاميا ورسالة أخرى لمن لم ينضم للملتقى لتكن ممن يحب الخرج ويتمنى لمن اجتمعوا لخدمتها النجاح ورسالة أخرى لأهالي الخرج الملتقى لا يحمل اسم فلان بل اسم الخرج وسيعمل من أجل الخرج ورسالة لجهات الخرج تعاونوا مع الملتقى لمصلحة الخرج أن كنتم بالفعل تريدون خدمة الخرج وماتقدمون من إسهامات مع الملتقى تخدم محافظتكم هي محل تقدير واعتزاز وفخر من الجميع فأنظروا للتقدير والاعتزاز ولانتظروا لمن يجعل مساهماتكم الهادفة محل انتقاد فالنقد حينما تتوقفون عن خدمة الخرج وليس حينما تساهمون بخدمتها.

دعواتكم يا أهالي الخرج لأعضاء الملتقى بالتوفيق والنجاح وانتظروا من الملتقى مايخدم الخرج.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 354


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


اشرف بن ضاوي العصيمي
اشرف بن ضاوي العصيمي

تقييم
3.25/10 (3 صوت)

حاتم غبن h7d7.net